2015/01/31

عبد المنعم عمايري في خمسة أعمال لموسم دراما رمضان 2015 حتى الآن
عبد المنعم عمايري في خمسة أعمال لموسم دراما رمضان 2015 حتى الآن

بوسطة – علي المحمد

ينتقل الفنان عبد المنعم عمايري بين سوريا ولبنان حالياً حيث يقوم بتصوير مشاهده في عملين ، الأول هو المسلسل البوليسي "سوا" (تأليف رينيه فركودس، إخراج شارل شلالا، إنتاج "Chelae Production") الذي دارت كاميرته في إحدى قرى كسروان منذ شهر تقريباً، على أن يتم تصويره بين لبنان وبولونيا خلال مئة يوم، ويشارك عمايري في البطولة إلى جانب : شكران مرتجى، يوسف الخال، إيميه صياح، رولا حمادة، جوزيف بو نصار، وممثلون لبنانيون آخرون. أما في سوريا فقد بدأ مؤخراً بأداء دور (فارس) بمسلسل "فارس وخمس عوانس" (تأليف أحمد سلامة، إخراج فادس سليم، وإنتاج شركة "abc") وهو خال الفتيات الثلاثة "فتون، فرح، وفريحه"، وشقيقهم "حازم"؛ ويعيش معهم سلسلة مغامرات، قصص، ومواقف طريفة، في رحلة بحثهم المعقدّة عن شريك العمر، والتي تصطدم بعقبات تضعها أمامهم، والدتهم المتسلّطة "تهاني" (مرح جبر).

كذلك يستعد عمايري للانضمام إلى فريق مسلسل "غداً نلتقي" الذي بدأ المخرج رامي حنّا تصويره ببيروت مؤخراً، (من تأليفه بالشراكة مع إياد أبو الشامات، وإنتاج شركة كلاكيت لموسم دراما 2015).

إلى جانب ذلك يطل عبد المنعم عمايري في عملين آخرين لهذا الموسم هما : ثالث أجزاء "صرخة روح" (إنتاج غولدن لاين) ومسلسل "حارة المشرقة" (تأليف أيمن الدقر، إخراج ناجي طعمي وإنتاج "المؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني والإذاعي"). الذي لعب فيه أحد الأدوار الفاعلة وهو "أبو مالك تاجر حبوب الهلوسة".