2015/04/08

"اراب ايدول" لن يمنع نانسي عن "ذا فويس كيدز"
"اراب ايدول" لن يمنع نانسي عن "ذا فويس كيدز"

بوسطة – مواقع عربية

 

انتشر مؤخّراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي خبر عن انسحاب النجمة اللبنانية نانسي عجرم من لجنة تحكيم برنامج "اراب ايدول" وانضمامها إلى عضوية برنامج "ذا فويس كيدز " المقرر عرضه عبر شاشة " mbc" خلال موسم الصيف المقبل.

بدورها نفت عجرم ما تم تناقله، وأكدت بقائها ضمن "اراب ايدول"، وعم تعاقدها على برنامج "ذا فويس كيدز"، فالأمر ما زال مجرّد حبر على ورق ولم يُبتّ القرار فيه.

كما لفتت أنها لا تمانع المشاركة في البرنامج الجديد الذي يُقدّم لأوّل مرّة بنسخته العربية، لأنّ البرنامجين مختلفيْن فالأوّل يتعلّق بالأطفال والآخر بالكبار.

من جهة أخرى، بدأت الفنانة الشابة بتصوير فيديو كليب جديد لأغنية "من اليوم" من ألبومها الأخير "نانسي2014"  بإدارة المخرج اللبناني جو بو عيد، بعد أن تعاونا مسبقاً في أغنية "ما تيجي هنا" من الالبوم ذاته.

كما دعمت نانسي مؤخراً أطفال مرضى التوحد بالتعاون مع وزارة الشؤون الاجتماعية اللبنانية من خلال حملة أطلقها "مركز الشمال" المختصّ بهذا المرض، ونشرت عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك:إنّه لشعور رائع أن نتوحّد جميعاً حول هدفٍ سام ... التوحّد هو إضطراب في التطور النفسي والعصبي. تختلف أعراضه بين شخص وآخر بين خفيفة وشديدة ولهذا السبب يسمى طيف التوحد. يظهر هذا الاضطراب في جميع أنحاء العالم، ويقدر انتشار التوحد بنسبة 1%، والعدد إلى تزايد ٍ ملحوظ".