2015/04/19

نجوم يرفضون تكريم وردة الجزائرية دون مقابل مادي
نجوم يرفضون تكريم وردة الجزائرية دون مقابل مادي

بوسطة – مواقع عربية

 

اقترب موعد الذكرى الثالثة لرحيل الفنانة القديرة وردة الجزائرية، ولذلك انشغلت عدداً من القنوات التلفزيونية في لبنان بتصوير حلقة خاصة عن الفنانة الراحلة وطرحت عدة أسماء بشأن الضيوف الذين سيوجّهون تحيّة وفاءٍ لها.

ومن ضمن هذه القنوات، تستعد محطة الجديد لتكريم الفنانة وردة من خلال برنامج "بعدنا مع رابعة"، وتم إعداد حلقة خاصة بعد إقناع نجل وردة، رياض القصري، بالحضور إلى بيروت، ولم يشترك إلّا أن تكون الحلقة تحمل عنوان "تحيّة" إلى وردة، وليس تكريماً لها، فهو لا يريد أن تُكرَّم والدته، كما يحاول البعض الإيحاء.

لكن أمام إصرار المحطة، وافق القصري على الحضور، وطرح عدة أسماء يمكن الاستعانة بها للغناء في الحلقة، وخاصّةً الفنانة المغربية أسماء المنور التي رفضت الحضور، وطالبت بأن يكون حضورها مدفوعاً وكذلك  الفنانة آمال ماهر والفنان هاني شاكر، ومن المعروف أنّه لا ميزانية للضيوف في البرنامج.

وحينها تمّ الاتصال بالمنتج محسن جابر صاحب شركة عالم الفن، واستعان بصابرين النجيلي التي شاركت في النسخة الثانية من برنامج "أراب ايدول"، والجزائرية كنزة مرسي نجمة "ستار أكاديمي"، والفنانة المغربية رجاء قصابني.

كما رفضت النجمتان نبيلة عبيد و إلهام شاهين الحضور رغم أنهما من أعز أصدقائها، بحجة أنّ الأولى مسافرة إلى كندا والثانية ليس لديها ما تقوله عن الفنانة، فاستعين بالممثلة القديرة لبلبة التي لبّت الدعوة بدون اعتراض.