2015/06/03

تيم حسن من مسلسل "تشيللو"
تيم حسن من مسلسل "تشيللو"

بوسطة – دراما رمضان 2015

علي المحمد

بعد غياب أربع سنوات عن موسم العرض الرمضاني منذ تقديم مسلسل "عابد كرمان" (2011)، يعود النجم تيم حسن للإطلالة على المشاهدين في رمضان بطلاً لـ "تشيللو" حيث يؤدي دور رجل الأعمال "تيمور" الذي يساعد عازفة التشيللو "ياسمين" (نادين نسيب نجيم) وزوجها عازف البيانو "آدم" (يوسف الخال) على تأسيس مشروع عمرهما، بعد فرض شروط صعبة عليهما.
هذا العمل يأتي بعد أقل من عام على بطولته لمسلسل "الأخوة" الذي عرض خارج السباق الرمضاني. 
وعلى مايبدو أن الأعمال العربية المشتركة تشكل نوعاً من الحل البديل للنجم السوري لتعويض غيابه عن الدراما السورية حيث مضت سنوات لم يشارك فيها تيم حسن بأي عمل سوري منذ إطلالته في مسلسل "أسعد الوراق" (2010) رغم العروض التي تقدمت إليه إلا أنه كان دائماً يعتذر عنها لأسباب لخصها في لقاء صحفي بالقول "هذه المرحلة حساسة جداً، ويجب أن تكون فيها الخيارات منتقاةً بعناية كبيرة، لأنّ الأولوية الآن هي لعدم الانزلاق إلى الدم، من حيث ندري، أو لا ندري". 
علماً بأن تيم نوه إلى تحضّيره لخوض تجربته الكوميدية الأولى مع المخرج الليث حجو إلا أنه من الواضح أن العمل تم تأجيله للموسم المقبل.
كذلك من المحتمل أن يطل حسن أيضاً عبر المسلسل المصري "الوسواس" الذي عرض على قناة "osn" المشفرة مطلع العام الحالي بعد خروجه من السباق الرمضاني في الموسم الفائت بسبب تأخر عمليات التصوير.