2015/08/03

لينا كرم
لينا كرم

بوسطة – دانا وهيبة

أبدت لينا كرم رضاها عما قدمته في موسم دراما 2015، خاصة أن أعمالها نالت "صدى كبير بالتوازي مع انتقادات الشارع بسبب الجرأة"؛ وذلك ما أدركته تماماً من خلال ردود أفعال نقلها لها أصدقاؤها تشير إلى عدم تقبّل الشارع للجرأة المطروحة "نتيجة غرابة الأمر على متابعي الدراما لا أكثر" بحسب قولها.

وخصّت بالذكر مسلسل "عناية مشددة" التي أعربت عن سعادتها بالمشاركة فيه رغم الانتقادات معتبرة أن "الضجة الكبيرة جاءت نتيجة نجاح الدور، وهو ماترك انطباع ايجابي".

وأضافت : "آلمتني طريقة تناول العمل من قبل بعض النقاد والمتابعين الذين تعاملوا مع الأمر بمستوى فكري منحدر.. ولم يفصلوا بين الدور وشخصيتي الحقيقية".

لينا تابعت خلال شهر رمضان الأعمال التي شاركت فيها إلى جانب "حرائر" و "تشيللو" ، ووصفت الأخير بأنه "عمل متعوب عليه إنتاجياً ويتمتع بمستوى إخراجي كبير" وأشادت بأداء بطله قائلةً "المستوى الذي ظهر به تيم حسن كان أكثر من رائع".

وعن رأيها بمجمل ما قدمته الدراما السورية خلال موسم 2015 قالت كرم : "الدراما لاتزال تراوح في مكانها ولم تختلف عن الموسم الماضي، وإذا أردنا أن نكون موضوعيين فيحسب للدراما عدم التراجع في ظل الظروف الحالية إضافة للاستمرار بالإنتاج"، لكنها اعتبرت بالمقابل أن الأعمال الاجتماعية "لازالت تكتفي بتصوير الواقع دون وضع حلول مستقبلية وهي المسألة الأهم التي تفتقدها هذه الأعمال".

لينا كرم أصرّت على توجيه كلمة لجمهور الدراما السورية قائلةً "الدراما صنعت لكم وهي موجودة لخدمتكم وخدمة مجتمعنا.. لذا أتمنى أن تكونوا موضوعيين أثناء التقييم وأوجه لكم تحية حب ومودة وتقدير".

حاليّاً تنتظر الممثلة السورية بدء عمليات تصوير الجزء الثاني من مسلسل "العراب" الذي تلعب فيه دور "ميمي" الفتاة اللعوب، التي توقع أحد أبناء العراب (مصطفى الخاني)  بشباكها وتتزوجه تحت تأثير الكحول، وترغمه لاحقاً على البقاء معها.