2015/10/24

كندا حنا بشخصية رهام من العمل
كندا حنا بشخصية رهام من العمل

بوسطة – علي المحمد

بدأ المخرج أحمد سويداني باستكمال تصوير مسلسل "مذنبون أبرياء" بعد توقّفه لفترة طويلة بانتظار الانتهاء من كتابة النص، وتتنقل كاميرا المسلسل حاليّاً بين عدة مناطق داخل دمشق، لتصوير السداسية الثالثة التي انضم إليها أبطال جدد منهم : كندا حنا، رامز الأسود، مهند قطيش ، يزن السيد، عهد ديب، ويامن سليمان، مضر جبر، إلى جانب ممثلين تواجدو في الحلقات السابقة كـ : رنا أبيض، طلال مارديني، أريج خضور، ومصطفى سعد الدين .

من المقرر أن ينجز سويداني السداسيتين الثالثة والرابعة من العمل، قبل أن يتوقف التصوير لمدة قصيرة ويستأنف بعدها تصوير السداسيات (5 و 6 و 7 و 8) بحسب ما أكده منتج العمل باسل خليل في تصريحه لـ "بوسطة".

العمل من إنتاج شركة "ديالا"، وتأليف باسل خليل عن قصة لـ عبد المجيد العنزي ويتناول خطه الرئيسي الصراع بين تجّار مخدرات والشرطة المختصة بمكافحتها، وسط أجواء تسودها الإثارة، إلى جانب قصص حب تعيشها شخصيات العمل.

يمتد "مذنبون أبرياء" على سداسيات منفصلة/ متصّلة يلعب بطولتها كلّ من : ميسون أبو أسعد، محمد حداقي، رنا أبيض، خالد القيش ، جيني إسبر، مصطفى سعد الدين، محمد قنوع، علي كريم، باسل خليل، علا الباشا، فاتن شاهين، محمد خاوندي، كنان العشعوش، مريم أحمد، علي القاسم، ومؤيد خراط وآخرين ينضمون إلى كل سداسية من العمل.