2015/11/01

مرام علي في مسلسل "عابروا الضباب"
مرام علي في مسلسل "عابروا الضباب"

بوسطة – دانا وهيبة
بدأت الممثلة السورية مرام علي بتصوير مشاهدها في خماسية "امرأة كالقمر" (تأليف ريم حنا، إخراج المثنى صبح) من مسلسل "أهل الغرام" بجزئه الثالث، بالتزامن مع تأديتها لدور البطولة في حكاية "عبور يارا" من مسلسل "عابروا الضباب" (تأليف بشار مار
ديني وإخراج يزن أبو حمدة).
حيث تلعب الممثلة الشابة أمام كاميرا المثنى صبح شخصية فتاة تعاني الكثير ن التناقضات، فتبدو تارة طيبة وتارة أخرى على عكس ذلك تماماً.
فيما تجسد دور "يارا" في مسلسل "عابروا الضباب" الشخصية المحورية للحكاية، وهي كما تصفها لـ "بوسطة" : "فتاة جدية، عملية ، يختفي والدها في ظروف غامضة بعد اتهامه بجريمة قتل، وتظهر الأحداث كيفية بحثها عن والدها (سلوم حداد) الذي يُعتقد أيضاً بأنه لاقى حتفه إلا أن الفتاة تواجه الكثير من الصعوبات والتهديدات في طريق بحثها".
وكانت الممثلة الشابة قد انتهت من تصوير دورها في خماسية "قلوب لا تعرف الحب" من مسلسل "وجع الصمت" (تأليف ناديا الأحمر وإخراج كنان صيدناوي) حيث لعبت شخصية تصفها بالـ "جريئة جداً" فهي"فتاة شابة تقع ضحية تجار المخدرات وتزداد أمورها سوءاً بعد تعرضها للاغتصاب".
سينمائياً من المرجح أن تشارك الممثلة الشابة في فيلم عربي (مصري تونسي) جديد سيتم تصويره في تونس، كما تنتظر عرض ثاني تجاربها السينمائية في سوريا "أنا وأنت وأمي وأبي" مع المخرج عبد اللطيف عبد الحميد، الفيلم الذي لعبت بطولته إلى جانب يامن الحجلي.