2016/01/26

خالد القيش ورواد عليو من العمل
خالد القيش ورواد عليو من العمل

بوسطة - دانا وهيبة

تستعد شركة بلاك تو للإنتاج والتوزيع الفني إلى عرض باكورة أعمالها لموسم 2016 "ffمدرسة الحبdd"، حيث اختارت مناسبة عيد الحب (يوم 14 شباط) موعداً لانطلاقة العمل الذي يتناول قصص حب لا تقتصر على العشّاق فقط، وإنما تواجه تحديّات مختلفة؛ على محطة osn المشفرة.
"مدرسة الحب" هو عمل اجتماعي معاصر، يتألف من ثلاثيات (عشرون حكاية في جزأين) أخرجها صفوان نعمو عن نصوص كتب معظمها مازن طه ونور شيشكلي ، وغنّى الشارة النجم العراقي كاظم الساهر، من ألحانه وكلمات الشاعر السوري الراحل نزار قباني.
وكانت الشركة المنتجة قد اختارت ثلاثية "موطني" افتتاحية عملها، والتي تروي قصة مما يعيشه السوريون في رحلة الهجرة إلى أوروبا عبر البحار، وتستعرض مخاطر يتعرضون لها خلال بحثهم عن ملاذ آمن.
يشارك في بطولة المسلسل من سوريا : عابد فهد، أمل عرفة، عبد المنعم عمايري، قيس الشيخ نجيب، ديمة بياعة، ميسون أبو أسعد، عامر علي، سعد مينا، منى واصف، مرح جبر ، أندريه اسكاف، الراحلة رندة مرعشلي ، ناهد الحلبي، معتصم النهار، ديمة الجندي، سليم صبري، رواد عليو، خالد القيش ، محمد حداقي، وفاء موصللي، يحيى بيازي وآخرون. من الجزائر أمل بوشوشة، ومن لبنان : فادي ابراهيم، باسم مغنية، ورد الخال، يوسف الخال، باميلا الكيك، ماغي بو غصن، وعمار شلق كما يشارك في إحدى ثلاثياته المغني اللبناني مروان خوري. والعديد من الممثلين