2016/01/27

سوسن أبو عفار من مسلسل بلا غمد
سوسن أبو عفار من مسلسل بلا غمد

بوسطة - دانا وهيبة
تتابع الممثلة سوسن أبو عفار تصوير مشاهدها في مسلسل "بلا غمد" أمام كاميرا المخرج فهد ميري، حيث تؤدي فيه شخصية "أم عادل" والدة "خولة" (ديمة قندلفت) بطلة العمل، التي تعيش برفقة زوجها في منزل والديها، و تحاول تهريب ابنتها
 الوحيدة لحمايتها من إرهاب زوجها "سعيد" (وائل رمضان) ، كما تحاول طيلة العمل الوقوف إلى جانبها والتخفيف من آلامها ومأساتها، و تعيش صراعاً بين حماية "خولة" وإرهاب صهرها لتنتهي الأمور بطريقة سيئة.
تصف أبو عفار عائلتها في المسلسل لـ "بوسطة" بـ "المحافظة وليست بالمتعصبة، يتمتعون بحس انساني عالي، و يرفضون بشكل قاطع تصرفات "سعيد".
من جهة أخرى، تستعد سوسن للسفر مع فريق مسرحية "زجاج" التي يخرجها أسامة غنم، عن نص اقتبسه من مسرحية تينيسي ويليامز "مجموعة التماثيل الزجاجية" وسوف يجولون بها في عدة بلدان منها مصر تونس المانيا لبنان بريطانيا فرنسا.
وتلعب سوسن في المسرحية دور "الام" التي يهجرها زوجها الفقير تاركا على عاتقها مسؤولية ولديها وتحاول تعويضهما عن غياب والدهما وتأمين القوت لهما، وما يعزيها ويساعدها على الاستمرار بالعيش هو ارتباطها بالماضي وذكرياته الجميلة فتحاول أن تدفع ولديها للعيش بهذا الماضي، ويلعب بطولة المسرحية أيضاً جابر جوخدار، كنان حميدان ونانسي خوري.