2016/03/05

جيني إسبر
جيني إسبر

 

بوسطة - دانا وهيبة

اختتمت جيني أسبر سادس مشاركاتها هذا الموسم، حيث انتهت مؤخراً من تصوير أحد أدوار البطولة في خماسية "نور العين" (تأليف يحيى بيازي وزكي مارديني) من مسلسل "مدرسة الحب". وأدت فيها شخصية "ماسا" وعي عارضة أزياء تصفها جيني في حديثها لـ "بوسطة" بـ "فتاة فائقة الجمال والأنوثة"، وتكشف بعض تفاصيل الشخصية بالقول: "ترفض ماسا الارتباط بأي رجل فهي لا تؤمن بالحب، وتحلم بالنجومية والشهرة فتنغرق بعالم الموضة والجمال إلى أن تلتقي بمصمم أزياء مشهور هو قصي (لعب دوره ميلاد يوسف) وتحقق معه حلمها، وتتطور علاقتهما إلا أن تلك القصة تصطدم بحادث مأساوي يغيّر يغيّر مجرى حياتها."
جيني خصّت هذه الثلاثية بلون شعر مختلف وأزياء متميزة، منوهة أن جزءاً من مهنة التمثيل يتطلب التغيير في الشكل الخارجي للشخصية وليس فقط الداخلي خاصة وأن دورها كعارضة أزياء يتحمل التجديد قائلة :"أحببت الظهور بلون شعر وأزياء "مجنونة" في هذه الثلاثية".

وكانت اسبر قد عادت مؤخراً من الإمارات بعد أن لعبت شخصية "جواهر" في مسلسل "الطواريد" وهي فتاة جميلة تغرم بشاعر القبيلة "حسان" (اندريه سكاف) لكن أهلها يقفون عائقاً في وجه علاقتهما. كما تتابع حالياً، تصوير مشاهدها في مسلسل "خاتون" ، و تؤدي فيه شخصية "درية" وهي فتاة بسيطة وطيبة تقع في حب "الزيبق" (معتصم النهار) وتتكلل قصتهما بالزواج قبل أن تبدأ معاناتها بعد دخول "خاتون" (كندا حنا) إلى حياتهما.

وكانت الممثلة السورية قد شاركت في عدة أعمال منها "مذنبون أبرياء"، "أهل الغرام 3"، وخماسية "بقايا إمرأة" من مسلسل "وجع الصمت" حيث لعبت دور "سارة" وهي "فتاة تساعد صديقتها (ميرنا شلفون ) على تخطّي أزمة نفسية تصيبها بعد وفاة زوجها، إلى أن الأحداث تكشف عن جانب سلبي في علاقة الصديقتين.