2016/03/14

روبين عيسى في مسلسل "أيام لاتنسى"
روبين عيسى في مسلسل "أيام لاتنسى"

بوسطة - دانا وهيبة
عادت الممثلة روبين عيسى إلى طرطوس لمتابعة تصوير مشاهدها في مسلسل "أيام لا تنسى" هناك بدور "نورا" وهي شخصية يستعرض العمل حياتها خلال ثلاث مراحل عمرية، وتبدأ حكايتها في منزل إحدى العائلات الثرية حيث تعمل خادمة، ثم تضطر لتركهم والعيش بمفردها، ونشهد فيما بعد مأساة حقيقية تعيشها هذه المرأة بجميع تفاصيل حياتها".
روبين أعربت في تصريح لـ"بوسطة" عن سعادتها بالعمل أمام كاميرا النجم أيمن زيدان، وقالت إنّه: مخرج "مريح" ويتوخّى الدقة العالية في جميع التفاصيل، كذلك هو يتقبّل النقاش مع الممثل خلال تحضير المشهد والتركيز على حالة الشخصية".
إلى جانب "أيام لا تنسى"، تشارك روبين عيسى في عدة لوحات من "بقعة ضوء 12"، كما أنهت مؤخراً تصوير مشاهدها في ثلاثية "قصتنا الغريبة" ضمن مسلسل "مدرسة الحب" بدور "ميسم" صديقة الجميع والشاهدة على قصة حب بطلي العمل (كرم الشعراني وهيا مرعشلي).

كما شاركت في عدة أعمال درامية أخرى هذا الموسم هي: "نبتدي منين الحكاية"، "بث تجريبي"، و خماسية "بقايا امرأة" من مسلسل "وجع الصمت".
ولعبت الممثلة السورية أيضاً بطولة فيلم قصير بعنوان "تساقط" يخرجه على عقباني وتنتجه المؤسسة العامة للسينما. وكانت قد انتهت مؤخراً من تصوير مشاهدها في فيلم "الأب" مسجلة أول تعاون لها مع المخرج باسل الخطيب على صعيد السينما بعد عدة تجارب تلفزيونية ("حدث في دمشق"، و"حرائر").
وأدت روبين عيسى في الفيلم دور "وفاء" زوجة بطل العمل (الأب أيمن زيدان) وهي أمٌّ تعيش معاناة كبيرة بعد تهجيرهم من قريتهم وفقدان ابنتيها وتعذيب زوجها من قبل تنظيم "داعش".