2016/10/06

نسرين طافش تروي قصتها في "إدمان" دام لعشر سنوات
نسرين طافش تروي قصتها في "إدمان" دام لعشر سنوات

بوسطة - متابعة
شاركت الفنانة نسرين طافش معجبيها عبر صفحتها على أنستغرام؛ حكايتها في الإقلاع عن التدخين بعد إدمان دام عشر سنوات، داعية جمهورها "للحفاظ على صحتهم".
وأضافت: " لست هنا بمعرض اخباركم عن كم الامراض التي يسببها التدخين و التي تعرفونها جميعا و منها امراض القلب و الشرايين و الزهايمر، و غيرها من الامراض التي تسرق عمرك و تسرق سعادة اغلى الناس لك.
من سنتين و نصف اقلعت تماما عن التدخين بقرار و قناعة تامة، لم يطلب مني احد ذلك، ولم اجبر بسبب مرض، ولم اجد صعوبة بالغة في الاغلاق بعد ادمان تدخين لمدة عشر سنوات، كثر يسألونني كيف استطعتي فعل ذلك؟
الحقيقة ان الموضوع اسهل مما اي احد ممكن ان يتخيل حين تفهم و تؤمن انك تفسد هدية الله لك وجهك جسدك صحتك، اقلاعك عن التدخين صحوة و شكر و تقدير لنعم الله عليك، فأي متعة هذه التي تأخد منك نضارة بشرتك و نشاطك و حيوتك، هل تعتقد ان هدية الصحة من ربك ستدوم عندما تستهتر و تستهزأ بها ؟
جاوب نفسك و خذ قرارك اليوم .. و تذكر انك تستطيع ان تحيا حياة أفضل ولأنك تستحق أن تحيا حياة افضل ".
هذا وتواصل طافش تصوير مشاهدها في المسلسل البدوي "العقاب والعفراء" في الأردن إلى جانب السعودي عبد المحسن النمر.
وتعد هذه التجربة الثانية من نوعها التي تخوضها نسرين بعد مسلسل "الطواريد" (تأليف: مازن طه، إخراج: مازن السعدي)، الذي عرض في الموسم الماضي.
وتدور أحداث المسلسل حول قصة حب تنشأ بين العقاب والعفراء، لتكتشف الأخيرة أن عشيقها سبب في مقتل أبيها، ما يخلق صراعا بين البطلين، وتتطور الأحداث لمعرفة من سينتصر في النهاية: الثأر أم العشق.
العمل من تأليف الأردنية: نورا الدعجة، إخراج: رولا حجي، وإنتاج مؤسسة عصام حجاوي.