2016/10/27

هيفا وهبي تشتم برنامج ET بالعربي
هيفا وهبي تشتم برنامج ET بالعربي

بوسطة

أثار خبر اختطاف الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في باريس من قبل سائق تاكسي ضجة واسعة على معظم وسائل الإعلام ، حيث شكك البعض في صحة المعلومات التي نشرتها وهبي على صفحتها الخاصة على سناب تشات.
وبعد إنتشار الخبر، عرض برنامج ET بالعربي على قناة MBC تقريراً ينفي تعرضها للاختطاف، الأمر الذي دفع وهبي للخروج عن صمتها من خلال تسجيل صوتي نشرته على صفحتها الرسمية على فيس بوك جاء فيه: "الكذاب بيعتقد أن كل الناس متلو كذابين ...أنتم تتعاملون معنا بطريقة سوقيّة"
كما نشرت صورة عن رسالة صادرة عن الشرطة الفرنسية وموجهة إليها، مفادها أن "الشرطة نتقدّم بالتحقيقات، حيث تم التعرف على اسم وصورة سائق السيارة، وتأمل التعرف سريعاً على الرجل الذي كان يكلّمه عبر الهاتف."
ومن جديد، انتقدت وهبي برنامج ET بالعربي من خلال حسابها على سناب شات، حيث نشرت صوراً كُتب عليها: "ET بالعربي كاذبين، أنا صاحبة العلاقة جالسة في بيتي وأنتو عم تشحدوا الشهرة من اسمي.... هلأ بيَّن مين عم يركض وراء الشهرة على حساب اسمي".
من جانبها، أكدت مجموعة MBC احترامها الكامل لكل نجومها ومن ضمنهم بطبيعة الحال هيفا، مشددة في الوقت ذاته على استقلالية برنامج ET بالعربي التحريرية.