2016/11/29

نسرين طافش تستعد لأول ألبوم غنائي وعلاقتها بشربتجي "سمنة على عسل"
نسرين طافش تستعد لأول ألبوم غنائي وعلاقتها بشربتجي "سمنة على عسل"

بوسطة - متابعة

تستعد الفنانة نسرين طافش لاقتحام عالم الغناء فعلياً، حيث بدأت بالتحضير لألبوم غنائي متنوع اللهجات والالوان الموسيقية، بالتعاون مع شركة انتاج لبنانية، على أن يتم طرحه في العام المقبل 2017، مرفقاً بفيديو كليب.
وتحدثت طافش أثناء حلولها ضيفة على برنامج (Direct) عبر قناة زنوبيا الفضائية عن الشخصية التي تلعبها في مسلسل "شوق" واصفة إياها بالمركبة، كما توجهت بالتحية لمخرجة العمل رشا شربتجي لمساندتها في أداء شخصية "شوق" مشيرة إلى أن علاقتهما ‘‘سمنة على عسل‘‘.
نسرين رفضت التعرض لأسماء زميلاتها اللواتي جمعتها معهن خلافات معينة فيما مضى، باعتبارها امرأة غير سلبية على حد تعبيرها، متمنية لهن النجاح في حياتهن الشخصية والمهنية، نافية أن تكون "مشكلجية" بطبعها، بشهادة كل من يعرفها عن قرب.
ولفتت "طافش" أن مسلسل (الطواريد)، حقق نجاحا لافتاً في الخليج، وبأنها استحقت جائزتها كأفضل ممثلة عربية في مهرجان الاهرام الأخير من النقاد، الذين رأوا فيها فنانة جريئة استطاعت أداء أدوار متنوعة بحرفية عالية.
بالنسبة لمشاركتها في بطولة المسلسل البدوي الاردني (العقاب والعفراء)، قالت: "جمالية القصة دفعتني للموافقة، كذلك عامل التشويق فيها، خاصة أن المسلسل يقارب الاعمال التاريخية بقالب بدوي". مؤدية فيه دور الفارسة ‘‘العفراء‘‘، التي تريد الثأر لمقتل أبيها، وتصطدم لاحقا بأن الشخص الذي يجب أن تثأر منه هو الشخص الذي تعشقه، ‘‘العقاب‘‘، فتبدأ فصول فيها حب وصراع، لنصل في النهاية إلى السؤال الذي تدور حوله الفكرة العامة للقصة.
واضافت: "مشاركتي في هذه النوعية من الاعمال تأتي من باب التنوع"، كاشفة انها لا تتابع الاعمال البدوية، علما انها تحظى بجماهيرية كبيرة، مع استعدادها للمشاركة في مسلسل (شبابيك)، مع المخرج "سامر برقاوي"، وهو عمل اجتماعي رومنسي، يطرح مجموعة من قصص الحب في مجتمعاتنا العربية.
وبالنسبة للاتهامات التي طالتها حول استخدامها الفوتوشوب لإظهار رشاقتها، نفت "طافش" فعل ذلك، مؤكدة انها تحافظ على رشاقتها من خلال اتباعها نظام غذائي متوازن سعيا منها للحصول على جسم صحي ومثالي، وختمت بأن عملها اليوم يحتل سلم أولوياتها التي من الممكن أن تتغير لاحقا بشكل طبيعي، خاصة ان الحب والارتباط يحتاج لتفرغ وطاقة، مؤكدة رفضها مسألة تعدد الزوجات بعد تجربة زواجها الاولى.