2017/01/16

تعرفوا على تفاصيل " Prison Break" الجديد
تعرفوا على تفاصيل " Prison Break" الجديد

بوسطة

تعرض قناة "فوكس" الأمريكية الموسم الخامس من المسلسل الشهير " Prison Break " في 4 شباط فبراير المقبل. وكانت قد بدأت تنفيذه في أواخر شهر نيسان أبريل 2016.
تدور الفكرة الرئيسية لهذا المسلسل حول الأخوين مايكل سكوفيلد ولينكون بوروز، يُتهم لينكون (دومينيك بورسيل) ظلماً باغتيال أخ نائبة رئيس الولايات المتحدة الأمريكية ويحكم عليه بالإعدام. ولكن شقيقه المهندس المعماري (مايكل سكوفيلد) بعد أن ييأس من عدالة القانون ، يقرر أن يساعد أخاه على الهروب من السجن وذلك عن طريق ارتكابه مخالفة تدخله إلى السجن، ويبدأ بعدها تنفيذ خطة الهروب بأخيه من السجن، بالاعتماد على المخططات الهندسية للسجن التي حصل عليها قبل أن يرتكب جريمته ويرسمها وشماً على جسمه.
في الموسم الحالي المؤلف من عشر حلقات نكتشف أن مايكل سكوفيلد لا يزال على قيد الحياة وأنه موجود في سجن باليمن (يؤدي الدور وينتروث ميلر)، ممّا يدفع أصدقائه بالبحث عن طريقة لتمكينه من الهرب.
يذكر أن Prison Break قد عُرض في 4 مواسم في الفترة من 2005 وحتى 2009، ثم تلاه فيلم تليفزيوني بعنوان Prison Break: The Final Break عُرض عام 2009. وهو من تأليف بول شويرين، وبطولة دومينيك بورسيل، وينتورث ميلر، أمورى نولاسكو، روبرت نبر، روكموند دنبار، سارة وين كوليز، ويليام فيكتنر.