2017/04/10

ميرنا شلفون لهؤلاء الأشخاص : "لا تتابعوني"
ميرنا شلفون لهؤلاء الأشخاص : "لا تتابعوني"

بوسطة - متابعة
تشارك الممثلة السورية ميرنا شلفون بمسلسل "الغريب" (رمضان 2017 ) حيث تؤدي شخصية "سهر" وهي فتاة تعمل لدى رجل أعمال متنفذ، تنشأ بينهما علاقة غير شرعية. ومع تطور الأحداث، تظهر الدوافع وراء تصرفاتها
.

وفي لقاء أجرته مجلة لها أجابت شلفون عن سؤال حول سبب إسناد المخرجين أدوار الجرأة لها بالقول: "الملامح الجريئة ميزت تفاصيل وجوه الكثير من الفنانين العالميين والعرب، فخدمهم شكلهم ليؤدوا دور الملاك والمرأة البريئة كالفنانة مريم فخر الدين، أما الفنانة هند رستم فقد جسدت أدوار الإغراء بشكلها وملامحها."
وأضافت "المخرج المحترف والجريء هو الذي يضع فناناً غير متوقع في مكان غير متوقع من الجمهور، ويعمل عليه ليخرجه بالشكل الصحيح، ولعل أكبر مثال على ذلك، الفنان تيم حسن، الذي أوكل اليه المخرج الليث حجو دوراً في مسلسل (الانتظار) دوراً يختلف عن كل ما قدمه سابقاً، فالمعروف عن تيم ملامحه الارستقراطية والراقية، بينما لعب في العمل دور ابن الشوارع بذقنه الطويلة ورأسه الأصلع، وحقق نجاحاً، وما زال الناس يتذكرونه في ذلك الدور".
وحول اقتران اسمها دائماً بالجرأة علقت بالقول: "في الحقيقة لا أعرف، فحتى لو لبست العباءة سيقولون إنني أظهر بجرأة، وفي النهاية من أحبني أهلاً به، ومن لم يحبني أقول له لا تتابعني على مواقع التواصل الاجتماعي. وطوال مسيرتي الفنية لم أقدّم دوراً مبتذلاً، وشخصية (سعاد) التي أديتها في مسلسل (سكر وسط)، كانت من أصعب الشخصيات التي أُسندت إليّ، لأنها تطرح قضية الانحراف الاخلاقي من دون أن تخدش الحياء".
كذلك نفت شلفون الشائعات التي تتداولها بعض المواقع الفنية حول مشاركتها في كليب للمغني اللبناني عاصي الحلاني ، كذلك نفت زواجها من الفنان اللبناني جو رعد، وأكدت أن الصور التي تم تداولها مجرد "فبركة كذبة نيسان" لبرنامج "ُET بالعربي"