2017/04/19

الوحش "كينج كونج" ينتقل إلى التليفزيون
الوحش "كينج كونج" ينتقل إلى التليفزيون

بوسطة
بعد أن انطلق في شهر مارس الماضي فيلم Kong: Skull Island وحقق إيرادات عالية، ستنتقل مغامرات الغوريلا " كينج كونج" إلى شاشة التليفزيون.
ووفقا لموقع Deadline، فإن شركتا MarVista وIM Global TV سيتعاونا معا لإنتاج أول مسلسل تليفزيوني معتمد على التصوير الحي، ويتناول حياة الوحش الكاسر والجزيرة التي يعيش بها وما تشهده من مغامرات.
وتجدر الإشارة إلى أن جميع الأعمال التليفزيونية التي قُدّمت عن "كينج كونج" كانت رسوم متحركة؛ وصدر أول مسلسل له في عام 1966 تحت اسم The King Kong Show، ثم جاءت النسخة الثانية في 2000 في فيلم Kong: The Animated Series، ليعقبها بعد ذلك سلسلة على قناة Fox Kids.
ومن المقرر أن يحمل المسلسل الجديد اسم Kong: Skull Island، ولكن قصته لن تُقتبس من أحداث الفيلم الأخير، وإنما ستستند على ما قدّمه ميريان كوبر صانع أول أفلام "كونج" الصادر عام 1933، إلى جانب قصص ومؤلفات جو ديفيتو.
يذكر أن الوحش "كينج كونج" صدر له عدد من الأعمال السينمائية منذ ظهوره على الشاشة؛ منها فيلم Son of Kong في ديسمبر 1933، وKing Kong vs. Godzilla في عام 1962 والذي يعد أول نسخة يابانية من الفيلم، من إخراج إشيرو هوندا، وتم إنتاجه بميزانية 200 ألف دولار أميركي.