2017/12/31

مخرج فيلم Mother يروي ما حصل أثناء تصوير العمل
مخرج فيلم Mother يروي ما حصل أثناء تصوير العمل

بوسطة

استطاع المخرج الأمريكي دارين أرونوفسكي أن يتصدر بفيلمه الأخير mother لائحة الأفلام التي أثارت الانقسام بين النقاد والجماهير على حد سواء منذ عرضه الأول في مهرجان فينيسيا قبل بضعة أشهر.

وخلال لقائه مع صحيفة IndieWire عبّر أرونوفسكي عن صدمته من ردود الأفعال حول التجربة ككل، مشيراً إلى أنه لا يريد أي شيء في الوقت الحالي سوى الاسترخاء ومشاهدة التلفاز.

وأضاف دارين: "الطريقة التي أنتهينا بها من هذا الفيلم كانت جنونية للغاية"، حيث أن الشركة المنتجة قد حددت موعد عرضه قبل شهر من الموعد المحدد، فقد أرادوا أن يفتتح العرض الخاص بالفيلم في المهرجانات الكبرى، لذا كان علينا أن نعمل 20 ساعة لمدة شهر"، وتابع: "لم أذهب في عطلة صيفية، كنا نعمل حرفيا 7 أيام في الأسبوع وانتهينا قبل انطلاق مهرجان فينيسيا بيومين فقط وكان علي الاستعداد للمهرجان".

وحول كيفية قضائه للوقت أوضح أرونوفسكي بالقول: "لا تتوقع مني العودة للعمل على الفور، أشعر بالصدمة من كل شيء كانت تجربة مختلفة، أود فقط الاسترخاء ومتابعة الموسم الثالث من مسلسل الرسوم المتحركة Rick and Morty، والموسم السابع من ملحمة Game of Thrones، كما أود متابعة The Deuce وأيضا الموسم الثالث من برنامج Naked and Afraid XL ، لدي وقت كبير للاسترخاء".