2018/01/30

بوسطة

بعد أن أعلنت قناة MBC أمس (الاثنين 29 كانون الثاني) عند موعد انطلاق برنامج The Voice، وعودة الفنانة أحلام إلى لجنة التحكيم، بعد أن تم استبعادها واستبدالها بالفنانة نوال الكويتية.

غرّدت نوال عبر حسابها الخاص على موقع "Twitter" عن عدم التزام القناة بالاتفاق معها واحترامها للأصول المهنية في التعامل مع الفنانين، حيث كتبت: "اود ان انوه الى انني تلقيت دعوه من الإدارة العليا لمحطة mbc للمشاركة ببرنامج ذا فويس وقد رحبت بالمشاركة وأن اكون احد المحكمين بالبرنامج وتم ارسال فريق لجدولة العمل والاتفاق على آلية التسجيل من خلال ادارة البرنامج"، وتابعت الكويتية "إلا انني تفاجأت مثلكم تماما بنشر اسماء المحكمين لبرنامج ذا فويس ولم يتم نشر اسمي لأسباب لا اعلمها مما يدل على عدم التزام ادارة mbc باتفاقها معي، علما بان ادارة برنامج ذا فويس قد اعلنت عن مشاركتي رسميا بعد ان تم الاتفاق بيننا مما يفقد تصرفهم هذا للأصول المهنية والاحترافية بالتعامل مع الفنانين".

وتوجهت في الختام إلى جمهورها بالقول: "جمهوري العزيز وضعت هذه الحقائق امامكم لكي لا يكون هناك اي لبس او تحريف للأمور شاكرة لكم حرصكم وتفاعلهم معي".

يشار إلى أن لجنة تحكيم برنامج The Voice تضم كل من (عاصي الحلاني، اليسا، أحلام، محمد حماقي)، ومن المقرر عرض أولى حلقاته في 10 شباط المقبل.