2018/03/28

بوسطة – متابعة

نشرت الفنانة نسرين طافش عبر حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو تؤدي فيه مقطع من أغنيتها الأخيرة "إلا معك"، مرفقة إياه برد على انتقادات الناس لها.

طافش وفي ردها، تحدثت عن تشكيك المتابعين في قدرتها على الغناء حيث قالت: "البعض قالوا الصوت كتير طالع حلو ونقي بتسجيل الأغنية، أكيد لاعبين بصوتها ومحسن بالاوتو تيون ونسرين ما فيها تغني لايف، لهيك حبيت اهديكون الأغنية بصوتي بدون اي إضافة".

وتابعت نسرين الحديث عن طريقة تعامل الناس في النقد: "إنك ما تحب صوتي هاد عادي وذوق شخصي، لأنو أنا في أصوات حلوة كتير وما بحب اسمعلها، وهاد ما بيلغي انو اصواتهون حلوة"، مشيرة إلى أن "الذوق شي ومحاولة التقليل من موهبة او نجاح الآخر شي تاني مختلف تماما، فالأولى ذوق أما الثانية غلّ صرف و نابع من شعور بالنقص بتخلي الواحد ينتقص من أي شي جميل بيمتلكو الآخر".

كما نوّهت خلال الرد إلى عشقها الفن بكافة أشكاله: "لهيك أنا ممثلة أولا ولهاد السبب ما بحب غني بلقاءاتي لأنو شغفي الأول التمثيل، ومغنية ثانياً لأنو الغناء هوايتي وعم طور هالموهبة يوم بعد يوم، ولسا بدي اكتب واعمل اللي بحبو وازرع الدنيا كلها فن وحب وبهجة ونجاح، متل ما بحب ووقت اللي بحب على طريقتي".

وفي الختام توجهت نسرين طافش بالشكر لجميع الملحنين والأشخاص الذين تعاملت معهم في ألبومها الجديد، لافتة إلى أنه سيصدر في بداية صيف 2018.