2019/11/20

خاص بوسطة

يراهن المخرج زهير قنوع على الممثلين الشباب في فيلمه "البحث عن جوليت" من تأليفه وإخراجه والذي ستنتجه شركة "Web World Production" ليكون باكورة أعمالها.

حيث أكد قنوع أن طموحه هو طرح فيلم سوري بمضمونه لكنه يلامس كل نساء العالم، على وجه التحديد في المنطقة العربية، وبين أن هذا الفيلم بالنسبة له ليس مجرد حلم سينمائي فقط، إنما أيضاً مشروع فكري يناقش قضية هامة بكل مكان في العالم، موضحاً أن فيلمه يتناسب مع الأوقات والمعطيات الصعبة التي تمر فيها سينما ودراما القطاع الخاص، واعتبر أن الفيلم الجيد الذي يحترم عقل وذائقة الجمهور لا بد سينجح.

وحول نجاح رهان الفيلم على الوجوه الشابة مع غياب الاسم النجم، أوضح زهير لـ بوسطة قائلاً: "أنا أراهن مثلما راهنت في وشاء الهوى عندما كان كلٌّ من ديمة قندلفت وباسل الخياط وكفاح الخوص في بداياتهم، وحقق نجاحاً واسعاً، وأراهن على وجوه جذابة ومواهب أثبتت نفسها بنجاحات عبر سنوات، وأعتقد أن الجمهور الذي سيشاهد وأغلبيته من الشباب، يفضل رؤية وجوه وأشياء جديدة".

ويتناول "البحث عن جوليت" قضية التحرش كواحدة من أقسى أشكال التنمر في المجتمع ليعرّي الواقع ويقدّم صورة حقيقية بلغة تشويقية، ويلعب بطولة العمل كلٌ من: يزن خليل، نانسي خوري، غابرييل مالكي، ريام كفارنه، رُسل الحسين، رامي أحمر، محمد زرزور، سارا الطويل، زامل الزامل، حسام سلامة، مروان خلوف، دجانا عيسى، يامن شقير وغيرهم. ومن المقرر عرض الفيلم مطلع 2020، محليّاً وعربياً.