2020/11/21

خاص بوسطة

يتابع المخرج جمال الظاهر عمليات تصوير السلسلة البوليسية SOS، عن نص من تأليفه، وإنتاج مشترك بين شركتي شمس الدولية وجودي مطر.

المخرج جمال الظاهر وفي اتصال مع بوسطة كشف أن العمل بوليسي تدور أحداثه حول التنمر وعمالة الأطفال، بالإضافة إلى التسول والأعمال غير المشروعة، ويجري تصويره في عدة محافظات سورية وهي: دمشق وريف دمشق واللاذقية وطرطوس.

وأشار إلى أن السلسلة ستمتد على مدار أربعة أجزاء، كل جزء منها 10 حلقات، ويشارك في بطولة الجزء الأول منها كل من الفنانين: دانا جبر ، يزن السيد، رائد مشرف ، نور اديب، ربى المأمون، يوسف حرب، رنا العظم، نور وزير، زين عيسى، سامر سفاف، وفاء العبد الله، لين معمار، والأطفال سيف الاسلام الظاهر، وهاشم خضور.

أما عن سبب توجهه للإخراج التلفزيوني، بعد أن حقق نجاحاً في إخراج مشاهد الآكشن والمعارك، أوضح الظاهر أن الإخراج لا يتجزأ، وأضاف: "اتجاهي للدراما بصراحة سببه أن لا حدود لتفكيري في هذه المهنة، وأي مكان أستطيع إثبات نفسي وقدرتي فيه، سأذهب إليه وكلي ثقة أني قادر على صناعة شيء، خاصة أن المجال الذي أعمل عليه كمخرج في هذا العمل، هو مكاني واختصاصي في الآكشن والاعمال البوليسية، ورغم ذلك سيكون بمثابة تحدي كبير وجديد بالنسبة لي".