2020/02/05

بوسطة – متابعة

انضمت الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة إلى قائمة أبطال مسلسل "النحات" (إخراج مجدي السميري، تأليف بثينة عوض، وإنتاج شركة آي سي ميديا)، مجددة تعاونها مع منتج العمل إياد الخزوز بعد مسلسل "سمرقند" لعام 2016.

باسل خياط سبق وكشف عبر برنامج "تريندينغ" أن قصة العمل جديدة وجميلة وغريبة وهذا ما يبحث عنه دائماً، إذ يؤدي فيه ثلاث شخصيات، من بينها شخصية نحات والذي سمي المسلسل بناء عليه، ما استدعى وجود أكثر من شخصية نسائية، مبيناً أن الاسم مبدئي ومن المحتمل أن يتغير. كما اعتبر هذا العمل بمثابة تحدٍ بالنسبة له "أحب دخول بالأماكن الصعبة، والنحات أحدها".

ونفى الخياط وجود أي خلاف مع شركة "إيغل فيلمز" لجمال سنان بعد الإشاعات التي انتشرت مؤخراً حول هذا الموضوع، مؤكداً بأن علاقتهما ليست مهنية فقط بل هما صديقان مقربان، ورأى بأن التنويع بين شركات الإنتاج ضروري ومهم، ولو أراد العمل معه هذه الموسم ايضاً لكان له ذلك "بوضوح وبصراحة لو أردنا أن نقدم مسلسلاً فيه باسل خياط هذا العام، لكان تحقق الأمر".

وكان من المفترض أن يلعب باسل أيضاً بطولة عمل مصري بعنوان "خيط الحياة" مع الفنانة أمينة خليل، لكن تم تأجيله للعام المقبل، أما عن بقية العروض التي قدمت له فلم يلمس فيها أي جديد يقدمه للجمهور، على حد قوله.

ومنذ أيام قليلة بدأ السميري تصوير "النحات" في لبنان، ومن المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل، ويضم المسلسل أيضاً كلاً من ندى أبو فرحات، فادي إبراهيم، دارينا الجندي، يارى قاسم، ليا بو شعيا، كارول عبود، وغيرهم.