2012/07/04

انتصار بلطجية للمرة الأولى في الدراما التليفزيونية
انتصار بلطجية للمرة الأولى في الدراما التليفزيونية


بوسطة – مواقع وصحف عربية

تبدأ الفنانة انتصار، الأسبوع المقبل، تصوير  مشاهدها في مسلسل "البلطجي"، من تأليف أسامة نور الدين، وإخراج هشام أسامة أنور عكاشة، ويشارك في بطولته آسر ياسين، سلوى خطاب، محمود الجندي، سامي العدل، زكي  فطين عبد الوهاب وعمرو صالح.

انتصار لفتت إلى أنها ستجسد خلال أحداث المسلسل دور "بلطجية" لأول مرة في الدراما التليفزيونية، واصفة الشخصية التي تجسدها خلال أحداث المسلسل، بأنها شخصية ليست سهلة، وتتطلب مزيدًا من الجهد، حيث  يتناول العمل ظاهرة البلطجة بشكل عميق.

ولفتت إلى أن هذ المرأة تسعى إلى فرض سطوتها وسيطرتها على نساء المنطقة التي تعيش فيها، مستعينة في سبيل تحقيق ذلك ببعض البلطجيات اللاتي تقودهن لتمارس نشاط  البلطجة في الشوارع، وفي الانتخابات، والمشاجرات المدفوعة الأجر.

وأشارت إلى أنه سيتم تصوير أحداث المسلسل في ستوديو مصر، وشوارع القاهرة المختلفة، وبعض الأحياء في المناطق الشعبية، وبعض الشقق في مصر الجديدة.

من جهة أخرى، قالت انتصار إنها تواصل حاليًا المشاركة في العرض المسرحي  "الديكتاتور" على مسرح السلام، للكاتب الفرنسي جول رومان وتمصير خميس عز العرب، وإخراج حسام الدين صلاح، ويشارك في بطولته أحمد سلامة، نبيل فياض، المطرب تامرعاشور، فاطمة الكاشف، سعيد طرابيك، ناصر شاهين، ونجاح حسن.