2016/06/03

بوسطة

يطل النجم باسم ياخور لهذا الموسم عبر ستة أعمال هي: الندم، العراب 2 (تحت الحزام)، بقعة ضوء 12، أهل الغرام 3، خاتون، زوال
حيث سيجسّد شخصية "عبدو"، في مسلسل "الندم" (نص حسن سامي يوسف وإخراج الليث حجو) وهو شخص يمتلك جشعاً شديداَ وحباً للثروة التي يحصل عليها كونه الابن الأكبر لـ"أبو عبدو الغول" التاجر الغني (يلعب دوره سلوم حداد). ويستولي "عبدو" خلال أحداث المسلسل على مصير عائلته وأموالها لنشاهد من خلال شخصيته نموذجاً من طبقة رجال الأعمال الجدد. 


أيضاً في مسلسل "أهل الغرام 3" (اخراج الليث حجو)، يطل ياخور على جمهوره في بطولة خماسية "شكراً على النسيان" (نص إياد أبو الشامات)، كذلك يحل ضيفاً في خماسية "يا جارة الوادي" (نص ممدوح حمادة).

 

أما في العراب 2 (تحت الحزام) فسيتابع ياخور أداء شخصية "قيصر" التي بدأها في الجزء الأول، لكنه سيستلم في هذا الموسم منصب والده الذي توفي في نهاية الجزء الأول (لعب دوره جمال سليمان) إلى أن يبعده أخاه الأصغر عن الضوء. 

 

في الكوميديا يشارك النجم السوري في الجزء الثاني عشر من بقعة ضوء (تأليف عدة كتّاب وإخراج سيف الشيخ نجيب) بعد انقطاعه عن العمل مع العديد من النجوم في الموسم السابق.

 

ويطل ياخور للمرة الأولى في الأعمال الشامية، حيث يشارك بشخصية "أبو معروف" في مسلسل "زوال"( تأليف زكي مارديني ويحيى بيازي، وإخراج أحمد إبراهيم أحمد) وهو رجل مهووس بالبحث عن الثروة والكنوز الدفينة والتي يكشف عنها عبر الطلاسم والسحر.


ويختتم النجم السوري اطلالاته لهذا الموسم في مسلسل "خاتون" (نص طلال مارديني، إخراج تامر إسحق) حيث يؤدي في المسلسل الشامي شخصية "عكّاش" صاحب المشاكل الذي يفرض الأتاوات ويتعامل مع المحتل الفرنسي إلى أن يصبح قاطع طريق.