2012/07/04

"سالب موجب" والتعديلات النهائية
"سالب موجب" والتعديلات النهائية

خاص بوسطة - يارا صالح


أكدت الفنانة والمنتجة الشابة لورا أبو أسعد أن تحضيرات مسلسل "سالب موجب" للمؤلف الشاب محمد أوسو تسير على قدم وساق، على أن يبدأ تصويره فور انتهاء أوسو من إجراء التعديلات الأخيرة على النص.

وفي تصريحات خاصة لبوسطة، أشارت لورا إلى أن الأهم بالنسبة لها كجهة منتجة أن يتم تقديم العمل بطريقة تختلف عن كل ما قدمه أوسو سابقاً في أعماله، في طريقة الطرح ونوعية الإنتاج الدرامي.

كما صرحت لورا أن الأسماء المشاركة في العمل لم تتبلور بعد، فالمخرج تامر اسحق، الذي كان جرى اتفاق مبدئي معه على إخراج العمل قد ارتبط بمجموعة من الأعمال جعلت أجندته شبه مليئة، كما أن أسماء النجوم المشاركين قد أقرت مبدئياً، ويبقى أسماء البطل والبطلة اللذين سيشاركون أوسو في الأدوار الرئيسية في العمل، والاسمان سيحددان في ضوء التعديلات الجديدة على النص، مشيرة إلى أن الاسم الوحيد الذي تم تأكيده هو مدير الإنتاج فهر الرحبي.

يذكر أن شركة "فردس" للإنتاج والتوزيع الفني، التي تديرها لورا، أنتجت في العام الماضي مسلسل "قيود الروح" من تأليف ريما فليحان ويارا صبري، وإخراج ماهر صليبي، بطولة بسام كوسا، يارا صبري، مي اسكاف، سليم صبري، ميسون أبو أسعد، علي سكر، وآخرين..