2013/05/29

كيف يقضي نجوم الدراما وقتهم في رمضان ؟؟ طلال مارديني
كيف يقضي نجوم الدراما وقتهم في رمضان ؟؟ طلال مارديني

خاص بوسطة – ديانا الهزيم


الفنان طلال مارديني: أقضيه في السويداء .. بين مشاهد "أيتم الدراسة
2"

بين زحمة الأعمال الرمضانية السورية ومن أبطال الدراما السورية الشباب الذين صنعوا لأنفسهم اسماً لامعاً خلال الموسم الرمضاني الفائت الفنان  طلال مارديني الذي أمتع المشاهدين بمسلسله "رجال العز" الذي كتب نصّه وأضحكهم كثيراً في "أيام الدراسة" الذي كان من تأليفه أيضاً وجسد في كل منهما شخصيةً مميزة ليرفع رصيده الفني إلى أعلى المستويات من خلال هذين العملين، الفنان طلال مارديني لم يكتفي بالجزء الأول من "أيام الدراسة" فكتب نص الجزء الثاني منه وأكمل التصوير فيه بشخصية "غسان" المميزة التي يطل علينا من خلالها في الموسم الحالي.

قرر موقعنا بوسطة الاتصال بالفنان مارديني ومعرفة تفاصيل اليوم الثاني من الشهر الفضيل وكيف قضاه، وكعادته بروحه الطيبة وخفة دمه المعهودة أجابنا: " والله يا صديقتي فقت الصبح بالأوتيل "أحد فنادق السويداء" لأنو عم نصور باقي مشاهد أيام الدراسة فيها، المهم فقت الصبح من المفروض اني صايم ومقرر هاد الشي بس اللي صار اني فطرت 3 مرات وبعد ما افطر اتذكر اني صايم ارجع صوم، الفكرة انو كتير شوب ونحنا عم نشتغل بدرجة حرارة عالية جداً وبين المشاهد اشرب مي وبعد ما اشرب اتكر ارجع صوم، .. والله مو ذنبي الشوب مأساوي هون .. "ضاحكاً" والبنات حلوين والجو العام ظريف ومعي شباب أيام الدراسة كلون تقريباً يامن حجلي، معتصم نهار، رغد مخلوف، حازم زيدان، أيمن عبد السلام وباقي الشباب.."

وعندما سألناه فيما إذا شعر بالأجواء الرمضانية بشكل عام قال: " صعب نحس هون بأجواء رمضان هلأ ونحنا عم نصور لأنو ما عم نجتمع على مائدة طعام مشتركة، يعني كل واحد مشهدو بوقت ومضغوطين بالشغل ومو الكل عم يكون متواجد فمع الأسف لهل ما حسينا بأجواء رمضان اللي منحبا .. بس منتأمل يعجب المسلسل الناس ويحبوه متل الجزء الأول".