2012/07/04

ميريام عطا الله في نيجيريا.. للعمل وزيارة الأقارب
ميريام عطا الله في نيجيريا.. للعمل وزيارة الأقارب


بوسطة – ديانا الهزيم


تنقسم زيارة الفنانة ميريام عطا الله إلى نيجيريا لشقين، فهي زيارة خاصة في أحد جوانبها وزيارة عمل في شقها الآخر، ولذا فإنها ستمتد

وتقوم ميريام، التي سافرت منذ أيام إلى البلد الإفريقي، بزيارة شقيقتها المقيمة هناك، حيث أعربت في بيان صحفي عن سعادتها برؤية شقيقتها، مشيرةً إلى أنّها استمتعت كثيراً بالرحلة التي قامت بها معها في "القارب" الذي يملكه زوج شقيقتها. وقد وصفته بأنّه يعشق صيد السمك، وفاز في الكثير من مسابقات صيد السمك. وتابعت أنّها ككل الناس تعشق البحر، وتستمتع برؤيته أكثر من السباحة. لكنها أضافت أنّها تخاف منه بسبب عدم تعلّمها الغطس لاكتشاف سحره العميق.

وأضافت ميريام أنّه خلال إقامتها في نيجيريا، أحيت حفلتين تميزتا بحضور الجالية العربية، وأُقيمت الأمسية الأولى في مطعم "البيكولو" في لاغوس. أما الثانية فكانت في فندق "ديونز" في أبوجا. وأشارت إلى أنّها ستعود إلى أفريقيا في بداية العام المقبل، وتحديداً في كانون الثاني/ يناير، وشباط/ فبراير، لإقامة حفلات فنية عدّة في كل من سيراليون، وبورتهاركت ولاغوس. على أن تحيي ليلة رأس السنة في لبنان.

من جهةٍ ثانية وعلى صعيد التمثيل، أكدت ميريام أنّ لا شيء مؤكداً حتى الآن لكنّها تابعت أنّه بعد عودتها إلى دمشق، ستقرأ نصوصاً درامية عدة تطلّ من خلالها على الجمهور كممثلة.