2015/04/22

أيمن رضا في مسلسل "صدر الباز"
أيمن رضا في مسلسل "صدر الباز"

بوسطة – علي المحمد

عاد النجم أيمن رضا إلى دمشق مؤخراً لمواصلة أنشطته الفنية بعد زيارة إلى العراق منح خلالها درع "الإبداع الإنساني" من مهرجان "بابل" الدولي للفنون.

وفور عودته بدأ أيمن تصوير مشاهده في مسلسل "صدر الباز" (فكرة طارق مرعشلي ، معالجة درامية مروان قاووق، إخراج تامر إسحاق) الذي يلعب بطولته إلى جانب سلوم حداد.

ويجسد رضا في العمل دور "رسلان" ابن الزعيم (أسعد فضة) الذي يبحث عن ثأر أخيه المقتول، ويحيك المكائد لـ "ابراهيم" (سلوم حداد)، ويستلم زعامة الحارة لاحقاً بعد وفاة والده.

كذلك يتابع أيمن تصوير مشاهده في مسلسل "دنيا 2015" (تأليف أمل عرفة وإخراج زهير قنوع) حيث يؤدي دور "محروس" زوج طرفة (شكران مرتجى) و خضرة (تولين البكري).

وعلمت "بوسطة" أن نجم الكوميديا السورية لم يحسم قراره بعد بالانضمام إلى الجزء الحادي عشر من سلسلة "بقعة ضوء" (إخراج سيف الشيخ نجيب، إنتاج سما الفن الدولية) الذي انطلق تصويره مؤخراً بدمشق، وأبقى أمر مشاركته متوقفاً على جودة النصوص المقدمة هذا الموسم.

ويشارك أيمن هذا الموسم في ثلاثة أعمال أخرى هي "بانتظار الياسمين" (تأليف أسامة كوكش وإخراج سمير حسين)، "حارة المشرقة" (تأليف أيمن الدقر وإخراج ناجي طعمي)، و "عناية مشددة" (تأليف علي وجيه ويامن الحجلي، إخراج أحمد ابراهيم أحمد).