2015/07/06

بورتريه لشخصيتي دنيا وطرفة
بورتريه لشخصيتي دنيا وطرفة

بوسطة – متابعة

تواكب  أمل عرفة وشكران مرتجى ردود الفعل على مسلسلهما "دنيا 2015" الذي يعرض على عدة محطات عربية حاليّاً في رمضان؛ وشاركت النجمتان عبر حساباتهن على مواقع التواصل الاجتماعي معظم ما تكتبه الشخصيات الفنية والإعلامية  حول العمل أبرزها كان مؤخراً عدة تغريدات على تويتر نشرها بعض الإعلاميين اللبنانيين منهم مقدم البرامج زاهي وهبي الذي عبر عن إعجابه بالعمل قائلاً : "أمل عرفة + شكران مرتجى = كوميديا ساحرة تُمسك بتلابيب المشاهد ولغاليغه"، وكتب أيضاً لـ أمل عرفة: "ممتاز دنيا 2، كعادتك مبدعة وفنانة عيار 24 قيراط"، كذلك غردت الإعلامية رابعة الزيات عبر حسابها على تويتر : "أمل عرفة وشكران مرتجى مبدعتان تبرعان في رسم الضحكة على وجوهنا ببساطة وعمق".

وكتب نيشان: "المسلسل الوحيد الذي أتابعه في رمضان ثم أشاهده في الإعادة هو دنيا. ابداع أمل عرفة وشكران مرتجى يعبق بياسمين الشام".

الصحفية اللبنانية رحاب الضاهر وصفت أمل عرفة بـ "حالة خاصة من الإبداع لن تتكرر". كما خاطب الصحفي جمال فياض، شكران عبر تويتر بالقول :"رح تجننيني من الضحك انت وأمل معقوله مسلسل دنيا؟ مش معقول ، شكراً لأنكم في عز الألم بتخللونا نضحك من القلب".