2020/08/29

بوسطة

تفاجأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أول أمس (27 آب) بالإعلان عن عرض مسلسل "ما بين حب وحب" تأليف وإخراج الفنان كفاح الخوص، وإنتاج شركة الأصايل الدولية.

وعلى الرغم من أنه التجربة الإخراجية التلفزيونية الأولى للخوص، بعد عدة أعمال مسرحية، إلا أن العمل لم يحظ بأي تغطية إعلامية، بناء على رغبة صناعه، ليصل اليوم إلى شاشة العرض بشكل مفاجئ، حيث سيبدأ عرضه يوم الاثنين المقبل (31 آب) في الساعة 18:00 بتوقيت دمشق، على قناة beIN drama.

العمل عبارة عن مجموعة أفلام تلفزيونية، سيبثُ منها فيلمٌ يومياً على مدار ثلاثين حلقة وضمن مسلسل متكامل، تتناول كل حلقة صراعاً بين حالتي حب، الأولى قد تكون موجودة أساساً لدى الفرد (كحب الأم أو الأخت أو القيم) والثانية حب جديد يطرق بابه ضمن ظرف معين، ثم يعيش الشخص صراعاً بينهما ليصل إلى خيار التخلي عن أحدهما.

ويشارك في بطولته كل من الفنانين: عباس النوري، هيما اسماعيل، خالد القيش ، سيف سبيعي، محمد حداقي، يزن خليل، نادين تحسين بيك، فيلدا سمور، ناهد الحلبي، أمانة والي، علي كريم ، ريم زينو ، حلا رجب، ترف التقي، أكرم الحلبي، يزن السيد، جلال شموط، ليث مفتي، كرم الشعراني، إيمان عبد العزيز، نادين قدور، نزار أبو حجر ، عامر علي، ربى السعدي، روعة السعدي، وئام الخوص، رزان أبو رضوان، رنا العضم، يامن سليمان، أدهم مرشد ، طيف ابراهيم، علا سعيد، رهف الرحبي.