2020/10/15

بوسطة – متابعة

عرضت يوم أمس (14 تشرين الأول) ثاني حلقات برنامج المواهب The Voice Senior على شاشة MBC، والذي خصص لكبار السن (60 عاماً وما فوق).

وافتتحت هذه الحلقة كما الأولى، مع متسابق سوري، هو خالد أبو سمرا، الذي غنى "على العقيق اجتمعنا" للفنان صباح فخري، بعد أن أدى موال "اللؤلؤ المنضود"، ونجح في اجتياز مرحلة "الصوت وبس"، حيث التفت له المدربون الأربعة: نجوى كرم، وملحم زين، وسميرة سعيد، وهاني شاكر.

وبعد ذلك، غنى أبو سمرا مقطعاً من أغنية  "قدك المياس" مع نجوى كرم، التي صعدت إلى المسرح.

وأثنى الجميع على أدائه، حيث قال له هاني شاكر: "أنا سعادتي كبيرة في ذا فويس سينيور، إنها إدتنا الفرصة نحنا كفنانين، نشوف درر وألماس ومواهب زيكم، ما كنا حنشوفها إلا في ذا فويس سينيور، أسعدتنا وأمتعتنا وحسستنا بجد أنو الحياة حلوة"، فيما قالت سميرة سعيد: "أنا في حالة ذهول، من الإمكانيات اللي انا شيفاها قصادي، ما شاء الله، صوت ولا أروع ولا أعرق، ولا أجمل، ولا أحلى"، بدوره علق ملحم زين: "مش غريب على سوريا تجيب هيك أصوات، أبداً، أنتو أهل الفن، صدقاً بدعت، جرحة حلوة بالصوت".

وحاول كل مدرب إقناع خالد بالانضمام إلى فريقه، ليقرر بعدها الانضمام إلى فريق نجوى كرم، ويكون ثاني السوريين المنضمين إلى فريقها.

وكان قد اجتاز السوري فيصل الحلاق، في الحلقة السابقة، مرحلة "الصوت وبس"، بعد أن أدى أغنية "كرمال النسيان" للراحل ملحم بركات، وانضم إلى فريق نجوى كرم، بعد أن التفت له المدربون الأربعة.