2014/10/08

نانسي عجرم تغني مجدداً لمصر وتصور اعلاناً لليونسيف
نانسي عجرم تغني مجدداً لمصر وتصور اعلاناً لليونسيف

 

بوسطة – مواقع عربية

 

 قرّرت النجمة اللبنانية نانسي عجرم أن تقدم أغنية جديدة للقاهرة مختلفة عن كل ما غنّته لمصر لتؤكد محبتها العميقة للشعب المصري، تتحدث الأغنية عن "المصري مان" أي الرجل المصري و هي كلمة متداولة جدًا في الشارع المصري ومن المقرر أن تبصر النور مع كليب مصوّر يحمل مشاهد من القاهرة و الحياة اليومية فيها، الأغنية من كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر و قام بتلحينها عمرو مصطفى.

كما ستصوّر الفنانة نانسي عجرم غدًا إعلانًا تابعًا لمنظمة الصحة العالمية في قصر سرسق في بيروت ، تدعو من خلاله الأهل إلى تلقيح أطفالهم ضمن حملة كبيرة قامت بها منظمة الأمم المتحدة لكافة الدول العربية تحت عنوان لقحوا أطفالكم ، و اختارت النجمة نانسي عجرم "سفيرة اليونسيف " لهذا الإعلان ، لأنها تعتبر من الفنانات المؤثرات في العالم العربي.

من جهة أخرى ستصدر نانسي كليبها المصوّر الرابع من ألبومها الأخير لأغنية "يللا" في نهاية شهر نوفمبر المقبل، وأكدت أنه مختلف تماماً عن الكليبات الثلاثة التي أصدرتها تزامنًا مع ألبومها الغنائي الأخير الذي لا يزال يلقى أصداءً جيدة لجهة المبيعات.

يذكر أن عجرم حطمت الأرقام القياسية بعد إطلاقها إعلان جديد لشركة الهواتف الذكية "Huawai" حيث تخطت أكثر من مليون ومائة ألف مشاهدة في أقل من أسبوع من طرحه على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك.