2012/07/04

محمد خير الجرّاح 2012: أدوار تلفزيونية متنوعة، وعرض مسرحي واحد
محمد خير الجرّاح 2012: أدوار تلفزيونية متنوعة، وعرض مسرحي واحد

خاص بوسطة- محمد الأزن

لن يترك "قدري" الصبايا بمفردهن في "دبي"،  وإلا "بتزعل خالتو فريدة" وهذا يعني أن الفنّان "محمد خير الجرّاح" سيكون على قائمة أبطال الجزء الرابع لمسلسل "صبايا" من تأليف "نور شيشكلي"، وإخراج "سيف الشيخ نجيب".

وإلى أن يحين موعد تصوير العمل في "دبي" يشارك "الجرّاح" في أربعة أعمال تلفزيونية، هي "الأميمي" للمخرج "تامر إسحاق" ، و"ابن الميتة" لـ"ناجي طعمي"، "رومانتيكا" من إخراج "مهند قطيش"، و"أرواح عارية" بإدارة المخرج "الليث حجوّ".

الفنّان "محمد خير الجرّاح" قال لموقع «بوسطة» إنه يقدم دورين متنوعين على مستوى أعمال البئية الشامية خلال موسم 2012، حيث يؤدي في "الأميمي" شخصية "حنّا" وتسير قصته  بالتوازي مع قصّة "جواد" الذي يجسد دوره الفنّان "نضال سيجري"، بينما سيكون "حلاّق الحارة" بمسلسل "ابن الميّتة" وفي هذا الدور سيظهر "أكبر من عمره الحقيقي"، كما يحّل "الجراّح" ضيفاً على مسلسل "رومانتيكا"، ويؤدي دور رجل أعمال في "أرواح عارية".

وإلى جانب أدواره التلفزيونية التي ستعرض خلال الموسم الرمضاني المقبل؛ يستعد "محمد خير الجرّاح" للعرض المسرحي "هاملت" في النصف الثاني من شهر نيسان/ إبريل 2010 من إنتاج المسرح القومي، وإخراج "عروة العربي".