2012/07/04

مشاركات متنوعة جداً للفنان "محمد قنوع" في موسم دراما 2012
مشاركات متنوعة جداً للفنان "محمد قنوع" في موسم دراما 2012

خاص بوسطة- محمد الأزن

يجسد الفنّان "محمد قنوع" شخصية "عوض الفوّال" في مسلسل "طاحون الشر" بإدارة المخرج "ناجي طعمي"، و"عوض"  هو الصديق المقرب لـ"زيدو" الذي يؤدي دوره الفنّان "وائل شرف"، إلا أن هذه الصداقة تواجه تحدياً يتمثل في صراع الصديقين على الزواج من نفس الفتاة، لكنهما ينتصران لصداقتهما بنهاية المطاف.

ويبدو "قنوع" حاضراً على قائمة أبطال معظم مسلسلات البيئة الشاميّة لموسم 2012، حيث يشارك أيضاً في مسلسل "الأميمي" مع المخرج "تامر إسحاق"، و"زمن البرغوت" للمخرج "أحمد إبراهيم أحمد".

كما يتابع "محمد قنوع" تجسيد شخصية "عابد" في الجزء الثاني لمسلسل "الولادة من الخاصرة"- "ساعات الجمر" مع المخرجة "رشا شربتجي"، حيث تتضح خطوط شخصيته بشكل أكبر وعلاقتها مع المقدم "رؤوف"، وتوقعّ "قنوع" في تصريحٍ لموقع «بوسطة»  أن يحقق المسلسل بنسخته الثانية صدى أكبر عند المشاهدين قياساً بالجزء الأول ، ورجحّ تنامي دور "عابد" في الجزء الثالث من العمل.

ولايتوقف رصيد الفنّان "محمد قنوع" في موسم 2012 عند المشاركات التي ذكرناها سابقاً، حيث يشارك أيضاً بدورٍ وصفه بـ"اللطيف" في مسلسل "بنات العيلة" للمخرجة "رشا شربتجي" أيضاً، وفي مسلسل "الأرواح العارية" بإدارة المخرج "الليث حجو"، كما يحل ضيفاً على مسلسل "سيت كاز" مع المخرج "زهير قنوع"، و"رومانتيكا" التجربة الإخراجية التلفزيونية الأولى للفنّان "مهند قطيش".